منتدى مـــــاســـة بـــال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
ماهو رأيك في الراديو أعلى المنتدى؟؟؟
 جيد و أحبد بقائه
 غير جيد و أفضل إزالته
 لا أعرف
استعرض النتائج
المواضيع الأخيرة
» احدية شتاء 2009/2010
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالأربعاء 23 ديسمبر - 13:29 من طرف rania

» اجدد صيحاة الموضة في عالم طلاء الاظافر
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالثلاثاء 22 ديسمبر - 16:04 من طرف rania

» ساعات باللون الزهري
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالجمعة 11 سبتمبر - 14:40 من طرف rania

» اسماء بنت ابو بكر الصديق
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالأحد 6 سبتمبر - 17:39 من طرف rania

» سمية أم عمار رضي الله عنها
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالأحد 6 سبتمبر - 17:37 من طرف rania

» آمنة بنت وهب رضي الله عنها
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالأحد 6 سبتمبر - 17:36 من طرف rania

» حليمة السعدية مرضعة الرسول صلى الله عليه وسلم
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالأحد 6 سبتمبر - 17:32 من طرف rania

» صفية بنت عبد المطلب
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالأحد 6 سبتمبر - 17:28 من طرف rania

» ام المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنها
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالأحد 6 سبتمبر - 17:17 من طرف rania

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
rania
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Vote_rcap1اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Voting_barاليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Vote_lcap1 
logan
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Vote_rcap1اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Voting_barاليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Vote_lcap1 
Denipropetrovsk
TOTTI
van_h
noor
Maroc
منى
Mr.Xavi
BOURAOUIELYES

اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية !

كاتب الموضوعرسالة
rania
نائب المدبر
نائب المدبر
rania

انثى
إحترام قوانين المنتدى :
اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Right_bar_bleue

الأوسمة : اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! 1187177599

اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Empty
مُساهمةموضوع: اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية !   اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية ! Icon_minitimeالجمعة 8 أغسطس - 7:44

تجرأت الفنانة اللبنانية اليسا وأطلقت تصريحات مسيئة للسوبر ستار عمرو دياب فى جلسة خاصة ضمت عدد من أصدقائها ، إلا أن ما قالته اليسا تسرب الى وسائل الاعلام.

كانت السهرة فى منزل احدى صديقات اليسا في ضواحي العاصمة اللبنانية هذا الاسبوع، وقالت خلالها أنها راضية تماما عن مبيعات البومها الجديد وانها تأمل بأن تحطم مبيعات الالبوم كل الارقام.

وعندما سألها أحد الحاضرين هل تقصد ان البومها الجديد سيحقق مبيعات اكثر من البوماتها السابقة ، ردت انها تقصد ان يحقق البومها الجديد مبيعات اكثر من البوم صدر في الوطن العربي لغاية اليوم.
هذه العبارة لفتت انتباه احد الصحفيين الذين حضر السهرة، فوجه اليها سؤالا استفزازيا اوقعها في الفخ، حين قال متسائلا على مسمعها: اظن ان لا احد سيتفوق على مبيعات عمرو دياب على مستوى العالم العربي، فردت اليسا بغضب لم تستطع اخفاءه: "انا اليوم "نمبر وان" في الساحة الفنية، عمرو دياب يروح يخلص حاله من محاكم اسبانيا اللي بتطالبه بدفع غرامات على سرقة الالحان من اغاني اسبانية". واضافت اليسا: عمرو دياب يعتبر في نظري فنان درجة ثانية.

اليسا : انا نمبر وان ، وعمرو دياب فنان درجة ثانية !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-